-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل مزيل شعر للمنطقة الحساسة

أفضل مزيل شعر للمنطقة الحساسة

كريم فيت السريع: يمكن استخدامه في غضون دقائق معدودة  عن طريق فرده على المنطقة ومسحها بقطعة قماش مبللة بعد مرور عشر دقائق، فمكونات هذا الكريم هي مكونات طبيعية جدا فهو من خلاصة الصبار ومزيج من الزيوت الأساسية التي تعمل على نعومة البشرة وتجعلها رطبة ولا يسبب أي هياج للبشرة مثل غيره من المنتجات الأخرى .

كريم نير بزبدة الكاكاو: يحتوي عليه من مكونات طبيعية خاصة زبدة الكاكاو فهو الحل الأمثل للتخلص من كل شعر المنطقة الحساسة خاصة الشعر القصير .

nad’s senstiva:

يستخدم هذا الكريم في إزالة شعر المنطقة الحساسة  و يعمل على تقشير المنطقة والتخلص من الجلد الميت الموجودة بالمنطقة بعد الإزالة ويمكن الحصول على النتيجة الفورية في خلال 4 دقائق فقط ومع الكريم إسفنجة لإزالة الشعر أيضا.

skin so soft:
يعتبر هذا الكريم هو وسيلة فعالة لإزالة شعر المنطقة الحساسة من الجذور حيث يساعد على التخلص من الشعر الزائد وترك البشرة بلا أي مشاكل كالجفاف والتهيج حيث يعطي البشرة النعومة والترطيب المثالي بفضل التركيبة الفعالة للكريم حيث يحتوي على زبدة الشيا ومجموعة زيوت طبيعية.

لوشن كازانوفا: يكسب البشرة نعومة وحريرية غير منتجات إزالة البشرة الأخرى فيستخدم هذا الكريم بعد تبليل البشرة بالماء الدافي ويفرد الكريم عليها ثم يغسل بالماء الدافئ بعد مرور 3 دقائق ليعطي أفضل نتيجة .

مجموعة hair no more:
تتكون هذه المجموعة من كريم ولوشن وجيل لإزالة الشعر الجسم من الجذور حيث تمنح إزالة فعالة للشعر خاصة في المنطقة الحساسة و إزالة أقصر الشعر ويمنح البشرة النعومة والحريرية المطلوبة ومناسب لجميع أنواع البشرة.

ملاحظة:
لا بد من تجاربة الكريم على منطقة صغيرة من الجسم قبل وضعه لتأكد من عدم تحسس من مكوناته.
بعد إزالة الشعر لا بد غسل  بالماء البارد و ترطيب بالكريم المرطب.
هذه الكريمات تباع في الصيدليات و مراكز التجميل بكل الدول العربية.
أرجو عدم السؤال عن الأسعار فهذا البوست للمعرفة فقط و ليس للدعاية إلى أي منتج.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016