-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

6 وصفات تسمين رائعة وفعالة

6 وصفات تسمين رائعه وفعاله :
=================
مثلما يلجأ البعض الى الحد من وزنه وتتلهف العديد من السيدات على وصفات التخسيس و خسارة الوزن وانظم ة الرجيم المتعددة ،قد يحتاج البعض منا الى الزيادة بضعه كليوجرامات من الوزن ، والبعض معنا يعانى بسبب وزنه الضعيف خاصة عند الاطفال و فى مرحلة المراهقه و في حال ان لم يكن السبب فى النحافه وعدم زيادة الوزن مرض مثل الطفيليات والديدان المعويه والتي تعتبر سببا رئيسيا في النحافه فـان شاء الله احدى هذه الوصفات التي نقدمها لكم سوف تجدى نفعا وقد جمعنا فى هذا المنشور افضل الوصفات التى تعطى زيادة فى الوزن بشكل سريع .الا انه يجب التنويه انه اذا تم اكتساب الوزن المطلوب يجب التوقف عن وصفات الزيادة فى الوزن حتى تتجنب حدوث نتيجة اكثرمن المراد اما اذا توقفت عن الوصفات وتم فقد الوزن المكتسب فلا مشكلة من الاستمرار على وصفات زيادة الوزن .

- الوصفه الاولى : وصفة الخميرة :
تستخدم وصفة الخميرة لزيادة الوزن بكثرة لسهولتها وتوافرها وعدم كثرة مكوناتها حيث يتم خلط معلقة من الخميرة الفورية “البودر” على كوب عصير طبيعي او لبن – الاحب اليك – ويمكن تحلية العصير او اللبن بعسل النحل ويتم شرب هذه الوصفه السهله يوميا ، كما يمكن استخدام حبوب الخميرة الطبية ويمكن شرائها من الصيدلية ويتم تناول حبيتين يوميا بعد الوجبة الرئيسيه .

- الوصفة الثانيه :وصفة العسل والحليب والموز:
المكونات : ثلاث اكواب من اللبن ثلاث ملاعق عسل نحل عشر حبات عجوة ثلاث حبات من الموز ملعقة سكر عشرين حبة زبيب ملعقة لبن بودرة .
الطريقة :- نضع جميع المكونات في الخلاط ونضربهم جيدآ ويأخذ منها مرتين في اليوم مرة على الريق ومرة مساء قبل النوم ولمدة شهر .

- الوصفة الثالثه : الزبيب الاسود والحلبه .
- المكونات : زبيب اسود حلبه . الطريقة: نغسل الزبيب وننقعه في كوبين من المياه العادية ونتركة منقوع في الماء 16 ساعة ونضعه في الخلاط حتى يخلط ويصبح مثل العصير ويوضع فوقه ملعقتين كبار حلبة مطحونة ويوضع في الثلاجة مع تغطيته بغطاء غير محكم حتى لا يتفاعل مع الزبيب ونشرب كل يوم على الريق كوب بحجم كوب الشاي او اقل.

- الوصفه الرابعه : وصفة الفستق والزبيب والعسل :
لمن لا يحب المشروبات والسوائل كثيراً يتم اختيار هذه الوصفه يتم مزج معلقة من الفستق المطحون مع معلقة من الزبيب مع معلقتين من العسل الابيض ويتم تناول هذا الخليط مرتين يومياً مرة فى الصباح بعد تناول وجبة الفطار والمرة الاخرى قبل النوم بحوالى 15 دقيقة .

- الوصفه الخامسه : التمر وجوز الهند والعسل :
يتم مزج مقدار من معلقتين من العسل الابيض مع 3 ملاعق من جوز الهند و3 حبات من التمر ، يتم تناول هذا الخليط بعد كل وجبة وعلى الاقل 3 مرات يومياً .

- الوصفة السادسه : التين الجاف.
– يتم نقع ثلاث حبات من التين فى ملء كوب ماء دافئ أو حليب دافئ
ثم يضاف اليه ملء ملعقة يانسون غير مطحون ويغطى وينتظر حتى ينتفخ التين ويكون ليناً ثم تؤكل حبات التين .ويشرب كل ما فى الكوب من ماء ومن يانسون وذلك مرة على الريق يومياً ولايؤكل بعد ذلك أى شىء لمدة ساعتين ولا يستعمل إطلاقاً فى المساء. مع الاستمرار في استعمال هذه الطريقة لمدة لا تقل عن أربعين يوماً.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016