-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رجيم الماء والليمون للتخسيس

رجيم الماء والليمون لتخسيس

لا تقتصر فوائد رجيم الماء والليمون فقط على قدرته على تخسيس الجسم وإنقاص الوزن، وإنما له العديد من الفوائد للجسم والتي من أهمها:

1- تخسيس الوزن بسرعة والسيطرة عليه وتثبيته. حيث يعتبر طريقة آمنة لخفض الوزن دون أي آثار جانبية كما هو الحال مع أدوية التخسيس المختلفة والأنظمة الغذائية الغير مدروسة. فضلاً عن غناه بمادة البكتين التي تزيد من شعورك بالشبع لأطول وقت ممكن.

2- تطهير الجسم وخاصة الأمعاء من السموم. حيث أن كلاً من الماء والليمون لهما قدرة عالية على تخليص الجسم من السموم المتراكمة به، ولذلك ننصح دائماً بضرورة شرب متوسط 2 لتر ماء باليوم (8 : 10 أكواب).

3- تقليل الكتلة الدهنية في الجسم ومحاربتها. حيث يساعد هذا المشروب السحري على إنقاص الدهون المترسبة بالجسم، وخاصة الدهون المتراكمة في منطقة الوسط المكونة من الأرداف والكرش.

4- استرخاء الشرايين والأوعية الدموية والأعصاب. حيث أنه مشروب غني بمضادات الأكسدة التي تعمل بدورها على الحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها وحمايتها من التجاعيد، بالإضافة إلى غناه بالبوتاسيوم الذي يعمل على تحفيز الأعصاب والمخ. هذا فضلاً عن غناه بحمض اليوريك الذي له دور كبير في تقليل الحمضية في الجسم.

5- يعزّز طاقة الجسم. حيث يحتوي الليمون على العديد من العناصر الغذائيّة المفيدة مثل الماغنسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والألياف وفيتامين C وفيتامين G الذي يحفز جهاز المناعة. كما يساعد على تخفيف الشعور بالإرهاق والتعب ويعالج مشاكل عسر الهضم ويخفف حرقة المعدة والإنتفاخات ويخلص الجسم من السموم وذلك بتحفيز الإنزيمات والكبد على العمل بفاعلية أكبر.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016