مجلة عالم المرأة مجلة عالم المرأة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النجمة التركية ميريام اوزلى بدون مكياج وسخرية بيرين سات منها

النجمة التركية ميريام أوزرلي

عدد قليل من النجمات الشهيرات تتجرأن وتنشرن صورهن من دون مساحيق التجميل، أو من دون تعديلات تذكر على الصورة من خلال التطبيقات التي طُرحت مؤخراً على الهواتف لتعديل جمال الصورة، أو من خلال الفوتوشوب وهو التطبيق الأهم في العالم حتى الآن.

ميريام أوزرلي تجرأت وفعلتها ونشرت صورتها حيث بدا وجهها خالياً من المكياج حتى الفوندايشن، ولم تُخضع صورتها للفوتوشوب “ولا من يحزنون” وقد بدت جميلة وناعمة للغاية.

السلطانة هيام وصورة من دون مكياج
النجمات التركيات قلّما نراهن بالـ Full Makeup حتى أن رسمة الحواجب لديهن واحدة، أي من دون تاتو بعكس نجماتنا العربيات وحتى النجمات العالميات في هولييود.

يذكر أن السلطانة هيام كانت جاءت إلى لبنان للمرة الأولى في تاريخها وأكدّت على محبتها الكبيرة للشعب اللبناني الذي قدّم لها كل الحب والإحترام، ودخلت صالة التكريم من دون أي مرافقة بعكس النجمة التركية بيرين سآت التي أصرّت على أن يرافقها الكثير من الحراس الشخصيين لضمان أمنها، وقد أكدت بعض الصحف اللبنانية بأن طلب بيرين كان وقحاً للغاية خصوصاً أنها متكبرة ومتعجرفة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة عالم المرأة

2016