-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصائح لغسيل الشعر خلال فصل الشتاء









1- استخدام شامبو لطيف


أولى الخطوات الصحيحة لضمان صحة شعرك أثناء الشتاء هي باستخدام شامبو لطيف. عند استخدام شامبو مناسب ولطيف على الشعر وفروة الرأس، يساعد ذلك على التخلص من الزيوت الزائدة المتراكمة ليترك فقط الزيوت الطبيعية الأساسية لتغذية جذور الشعر.


2- عدم الإفراط في غسيل الشعر
غسيل الشعر خلال الطقس البارد لا ينبغي أن يزيد عن مرتين فقط خلال الاسبوع. وخلال غسيل  الشعر، استخدمي فقط الماء الدافئ. فالماء الساخن قد يتسبب في تلف فروة الرأس وتساقط الشعر.
3- أنواع البلسم الطبيعية
استخدمي أنواع البلسم الطبيعية لترطيب الشعر. ويترك فقط على شعرك لمدة 5 ثوان قبل شطف الشعر باستخدام الماء العادي. قبل استخدام البلسم على الشعر، تأكدي من استخدام الماء الفاتر. شطف الشعر بالماء الساخن بعد استخدام البلسم قد يتسبب في ظهور قشرة الرأس.
4- حمام الزيت الساخن
هناك العديد من النساء يفضلن اس
تخدام الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر خلال فصول السنة المختلفة. وفقًا للخبراء، يفضل استخدام حمام الزيت الساخن لفروة الرأس خلال فصل الشتاء. لكن عند غسيل الشعر، تذكري شطف فروة الرأس جيدًا للتخلص من بقايا الزيوت الزائدة. حيث قد تتسبب في تراكم الأتربة وانسداد مسام فروة الرأس.
المصدر البوابة المصرية للاخبار

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016