-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة حقيقه من ارض الواقع ..........





جئت اليوم يابنات لكل واحدة حسنت الظن بالله ولم يتحقق لها لاتيئسي ابدا لانه مش علشان مش تحقق لكي في الدنيا سيتحقق في الاخرة بااحسن والاحسن لكي عارفين حسن الظن بالله بالنسبة لي مثل العصا السحرية لاني كلما احسنت الظن بالله حقق الله حسن ظني به ولكن كنت بحسن الظن بالله ومن كتر مابحسن ظني به كنت اشعر ان ماريد واقع وبالرغم انه لسه محصلش بالنسبة للدرس اللي علمني ربي اياه شوفوه من خلال قصتي انا فتاة انتقبت الحمد له ومثل كل فتاة نفسي اتزوج ملتحي ومتدين يقوم الليل ويؤمني ويؤنسني في قيام الليل حلمي كأي بنت وكن ماعند الله خير من حلمي ودعوتي وصلت لل30 من عمري انا لست جميلة عادية كان الشيطان يقولي حتقعدي ومش حتتزوجي كنت اتخق واقول لالا حسن ظني انه حيكرمني وتقدم لي الشخص مثل ماتمنيت ملتحي متدين نور في وجهه وفي 2 لية علوم قرآن وحافظ للقرآن ايوه هو ده حلمي ولكن ماعند الله هو الا حسن وتم اللقاء وكانت اخته معه واعجب بي وموافق اشارت له اخته لالا ففهمت بس قلت لا حسن ظني بالله انه حيكرمني بيه مهما اثرت اخته عليه هو ده اللي انا عايزه وعدي اسبوع وقال اختي مش موافة بس انا عايزاها بس مفش نصيب قلت كيف ده انا احسنت الظن بالله كيف ولم اكن اعلم ان اله يخبئ لي الاحسن منه وميئستش وصلت ل31 تقدم لي مهندس ملتحي وفرحت وقلت خلاص ربنا نصرني امام كل من شمت بي اني مش حلوة وكبرت وتقرت فاتحتي وجدته انه مش بشر اعوذ بالله متجرد من اخلاق البشر وكانه اعوذ بالله شيطان متخفي في انسان الحمد لله لم تتم اخطبة وبحمد ربي اني لم ارتبط بيه يبنات انا هنا لااعيب في الملتحيين بالعكس في شباب كتير احسبهم عند الله ناس طيبين واصحاب اخلاق عالية ولكن في قصت الله يعلمني مش كل مادعو به خير وكل ماريده خيرا بل هو مايريده خيرا لي وقلت انا حدعو بمن يحبه الله لي ودعيت الي ان تمنيت ان اري من يحبه الله لي ومكملتش كم شهر تقدم لي شاب عادي جدا مش ملتزم عاد يعني بس الناس كلها بتحبه وتزوجته حصل له حادث في لبحر وادي الي شلل نصفي وهو صابر وراضي وزادت قرح الفراش واصابه ميكروب يأكل العضم اكل مفصل الحوض بعدها دخل في فشل كلوي وبعدها مرض في عينه اصابه بالعمي مرض نادر الي ان اصاب العين الاخري وهو صابر ويحبني وانا احبه جدا اكتب لكم بدموع عيني كنت بموت فيه بحبه جدا جدا وهو كمان لانه اخواته تخلوا عنه كل الناس تخلوا عنه واصبحنا لوحدنا انا وهوومعنا الله في كل وقت تعبنا كتير كتير في الدنيا دي وتصوروا يبنات اني كان عندي حسن ظن بالله اننا حنجب وانه مش حيغسل كلي تاني انا وهو كان عندنا حسن ظن بالله قوي جدا جدا كان نفسنا ننجب كان نفسنا نعيش كزوج وزوجة في بيت واحد بس بسبب ظروف غسيل الكلي انتقلت عند اهلي لم يتركوني بصراحة ربنا يكرمهم بس في بعض الاحيان كنت بصعب عليهم وكان عازين يطلقوني من روحي ونور عيني عارفين ان زوجبيبي كان بيقولي انه طلب مكانة مع رسول الله في الجنة ولازم يعاني علشان يصل اليها لقد تعبنا كثيرا من الناس كان يسمع باذنه انه عاجز يسمع باذنه انت ليه عايشة معاه ربنا يعينك كان بيتجرح كتير ويسكت وهو شاب صغير كنت بسمع يجرحني ويجرحه من اهله واهلي اخوته كانوا مستكترين عليه زوجة تحبه وكانوا يعاملونا وحش جدا جدا وحلم وبشره ربي انه دخل الجنة والصحابة قالوا له مادخلك الجنة ماذا فعلت لتدخل هن وراي اانهار التي تجري من تحت الجنات وشرب من يد الرسول صلي الله عليه وسلم وفي الاخر قالوا له انريك احسن من دا كله قال في احسن من كدا قالوا له نظرة لوجه الله تعالي قالي لي بعد ماصي انها لذة تسكر الروح في دا كه حسن ظني بالله لم ينقطع كنت اشعر من كتر حس ظني بالله بفرحتي بشفاه بفرحتي بالاطفال والله ياخواتي ماكنت اشتاق للاطفال من كترحسن ظني بالله اني حخلف من زوجي وتمني زوجي عمرة قلت له كيف ليس لدينا مال وفي يوم رايح يغسل كلي تمناها من الله ولسا واصلين وبيركبوا الخراطيم في جسمه ليغسل اتصلت بناربنا يكرمها واحدة متابعة معنا في جمعية خيريه قالت خلاص حتروحوا عمرة لم اكن اتوقع بكيت وفرحت وانظر اليه والمفجأة انه يضحك ويقول لي انا عارف انهم حيتصلوا وحنروح عمرة لاني دعيت الله في الطريق وذهبنا للعمرة الحمد لله ورجعنا وزاد عليه التعب اصبحت عينه التناية لايري بها وبدا يفقد الرؤية تماما واسهال لايتوقف والم في البطن يقطعه والم في رجله لان العضم بيتاكل والله العضمة طلعت في يدي انا وبغير له علي الجروح بس بردو عندي حسن ظن به حتقولوا لي انتي مجنونة كيف وهو خلاص لا عندي حسن ظن بالله انه ربنا حيشفيه اننا سنجب اطفال اننا سنحيا ويزيد حبنا وتعب جدا ودخلت به المستشفي وزاد عليه تعبه الي ان فارق حبيبي الحياة يوم اجمعة بعد ان نطق اشهادة في رمضان عارفين يبنات اكتشفت ان حسن ظني بالله مش لازم في الدنيا حسن ظني بالله موصول في الاخرة ماشفته من زوجي من صبره ولحظات موته ان الدنيا لاتساوي شيئ عارفين ان زوجي وضع يده علي راسي وقال لي اني طلبت من اه ان تكوني زوجتي في لجنة اني لااريد حور عين اريدك انتي بكيت وقلت له كيف تمني حور عين قال لا اريدك انتي كنت لما اسهر معاه وهو تعبان انام احلم يقولوا لي هذا بيتك في الجنة اليست بشري لي بعد مامات حلمت به وهو زي القمر وبيحبني وجاء لي في احسن صورة يقف عي رجله وفي منتهي النشاط اء لي في الحلم ليسعدني لاني زعلت جدا بعد موته وهو بيحبني جدا وفي نهاية لحلم جاء لي رجل غريب قال لي انتي سترين مالا راه بشر اليست بشري اخري لي بالجنة ياخواتي اريتم ان حسن ظني بالله موصول بالاخرة يعني ان شاء الله حبقي مع زوجي في الجنة مع رسول الله عارفين ليه لان زوجي تمناها من الله الدرجة العالية مع رسول الله وحسن ظني بالله انه حيعطيه اياها ان الله من رحمته سيعوضه عن كل الم عن كل حسرة في الدنيا عارفين اني واثقة كل حسن ظن بالله ااحسسته سيحققه لي في الاخرة من اطفال من بيت في الجنة كان ممكن اتزوج الانسان الملتحي لاكن الله اعلم بماذا كان ينتظرني اكنت ابشر بالجنة كل ماحسنت ظني بالله يااخواتي يقوي الله حسن ظني به ولكن موصول بالاخرة مش لازم في الدنيا افرض انه كان زوجي شفي وانجبت منه واسعدنا هل كنا سنبشر في الدنيا بالاخرة اليست الجنة هي مطلبنا الدنيا فانية في لحظة بتروح سخرني الله لزوج كان كالملاك معي يحبني واحبه نسيت اقولكم انه من ساعة ماتقدم لي وصليت استخارة وحلمت انهم قالوا لي ان زوجك هذا هو ريقك للجنة ورايت طريقي للجنة فعلا ملئ بالزرع وطريق جميل ولم افهم معني الحلم كويس الا بعد مامات الحمد لله عارفين ان الناس بتبشرني بعد موت زوجي بخير كبير ينتظرني عارفين يااخواتي اني في واحدة ست كبيرة في السن تعرف زوجي عندها السكر وقطعت رجلها من بعد الركبة وفقدت عيناها الاتنين بعد مامات زوجي جائت تقول الف مبروك انتقل زوجك الي مكانة في اجنة ارها بعيني ياليتني اصل اليها تخيلوا لا تري وفقدت رجلها وتتمني مكانة زوجي في الجنة وتراها بعينها سبحان الله اليست بشري من الله ان ربنا حقق أأمنية زوجي وان شاء الله اكون زوجته برفقة رسول الله لاادري ان كنت اخذت غير زوجي كنت ذهبت اين الحمد لله حم يليق بجلالك ونعمك وبربويتك ياالله اقول لكل اخت لاتياسي من روح الله وكلما احسنت الظن كلما اعطاكي الله من فضله وان لم يكن في الدنيا ففي الاخرة احسن بكتير علي فكرة اخواتي انا ربنا اخترني لذلك الشاب وكل مافعلت بفضل الله والله اني اشعر اني مثل لعروس الخشب اللي بيحركوها بالخيوط نا كذلك كل مافعلت بفضل الله وقوته انا كنت في بيت والدي لااقوي اعمل اكل لنفسي ولكن الله برحمته هو من اعطاني القوة بفضله لخدمة شاب لايقوي عمل شيئ عارفين العصفورة اللي بيسخرها ربنا للتمساح اللي عنده مرض في اسنانه فرسل عصفور ينظف اسنانه ويكون رزق للعصفور اتمني من الله اني اكون تلك العصفورة المسخرة لشاب كان في منتهي القوة واصبح لايقوي علي شيئ بسيط يحمله ادعوا الله كل من تقرأ موضوعي اقابلها في الجنة واقولها فاكرة موضوعي اللي قريتيه ربنا حققه لي وهانا سعيدة مع زوجي وهاهم اطفالنا اللي حلمنا بيهم في الدنيا يارب حقق امنيتي يارب ان تجمعني مع زوجي واهلي وكل من قرات موضوعي في الجنه مع رسول الله

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016