-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماء الورد للبشرة الدهنية والجافة

ماء الورد للوجه للبشرة الدهنية والجافة

الوصفة الاولي

لتفتيح الوجه والحصول علي بشرة ناعمة وصافية احضري مقدار من الارز المطحون حوالي ربع كوب ويتم اضافة ماء الورد اليه تدريجيا الي ان نحصل علي مزيج متماسك القوام ويتم استخدمه كماسك للوجه ويترك لمدة نصف ساعة تقريبا ويتم ازالته عن طريق الفرك بالاصابع بحركة دائرية خفيفة ثم يشطف الوجه بعد ذلك بالماء الدافىء فقط ويجفف جيداً .

الوصفة الثانية

للعناية بالبشرة الجافة قومي بخلط مقدار معلقتين من الجلسرين فى كمية مناسبة من ماء الورد ثم ضعيه على الوجة لمدة ربع ساعة ويغسل الوجة بماء الدافىء ويجفف جيدا وبلطف .

الوصفة الثالثة

استخدام ماء الورد للبشرة الدهنيه للحصول علي بشرة مشرقة وجذابه استخدمى مقدار مناسب من عصير الطماطم الطازجة مع اضافة مـاء الورد اليه وضعية علي الوجة لمدة عشر دقائق ثم اغسلي الوجه بمياه فاترة فهذا الخليط يقلل من الافرازات الدهنيه الموجوده فى البشرة  .

وصفات اخري

ماء الورد للوجه لتجديد خلاياه والحصول على بشرة ناصعة وصافية سوف نعتمد فى هذه الوصفة علي وجود فيتامين سي فإذا امكنك الحصول عليه كبودر نأخذ مقدار نصف معلقة صغيرة من فيتامين سي ومعلقة كبير من ماء الورد وقليل من الجلسرين ويتم مزج المكونات السابقة مع بعضها البعض ثم ندهن بهذا الخليط البشرة وهو يعمل علي ترطيب البشرة وحيويتها .
 

ماء الورد للوجه للبشرة الدهنية والجافة

خلطة لجعل الوجة اكثر نضاره وحيوية والتخلص من التجاعيد
اخلطي معلقة من عسل النحل مع معلقة من الزبادي مع معلقة من الشاي الاخضر ومعلقة من بدرة الكاكاو استخدمي الخليط كماسك للوجه ويمكن ايضاً استخدامه للرقبه ويترك لمده نصف ساعة ثم يفرك باطراف الاصابع برقه , وقومي بغسل الوجه بالمياه الدافئه ثم رشى الوجه بماء الورد .

ماء الورد كغسول للوجه

يمكنك اضافة ماء الورد الى معلقة عسل نحل ويستخدم كغسول للوجه .
لترتطيب البشرة للحصول علي بشرة اكثر نضارة يمكنك استخدام الخليط التالي مقدار مناسب من زيت الزيتون بالاضافه الى معلقة من عسل النحل بالاضافه الى عصير ليمونه واضافه قطعة من خميرة البيرة ويتم مزج المكونات السابقة ويدهن بها الوجه فهي تعطي ترطيب للبشرة ونضارة
ملحوظة.. ماء الورد للبشرة لونه روز يباع بالصيدلية ماء الورد الابيض مش للبشرة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016