-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصائح هامة بخصوص تخسيس الارداف والبطن









معلوم بأن منطقتي البطن والارداف أكثر المناطق التي تحصل علي الوزن بسهولة، حيث تعتبر ضحية لأي زيادة في وزن الجسم. لذا فإن تخسيس الارداف والبطن هو من أهم ما يبحث عنه كل الراغبين في إنقاص الوزن. حتى أن الكثير يبحثون عن وسائل تخسيس الارداف والبطن من دون إنقاص وزن الجسم. ذلك دليل علي حجم المشكلة حيث أن هناك من يعانون من تراكم الدهون في كلا المنطقتين بالرغم من عدم زيادة وزنهم.
ولكي تنجح في تخسيس الارداف والبطن يتعين عليك ممارسة بعض التمارين الرياضية لبناء أنسجة عضلية في هذه المناطق وشدها لتظهر بالشكل المطلوب. كما ينصح أيضاً بإتباع رجيم صحي قليل الدهون وغني بالمواد المغذية لتسريع النتيجة وعدم عودة الوزن المفقود من جديد.
لذا أنصحك بعمل 3 : 4 مجموعات من التمارين باللعب علي وزن 10 : 12 لتمرين الأرداف، و 15 : 20 لتمرين البطن. ويجب ألا تقل مرات ممارسة التمرينات السابق ذكرها عن ثلاث مرات أسبوعياً.
أداء التمارين الرياضية من أجل تخسيس الارداف والبطن، لست محتاجاً لتحديد تمارين معينة. فطالما أن ضربات قلبك تتسارع، يمكنك ممارسة النشاط أو الرياضة التي تجعلك تستمتع. الجري أو السباحة أو ركوب الدراجة، كلها خيارات جيدة. ويجب أن تكون المدة التي تتسارع فيها ضربات القلب تتراوح ما بين 45 دقيقة و 60 دقيقة ثلاث مرات أسبوعياً.
يجب أيضاً خفض السعرات الحرارية التي تدخل الجسم بشكل يومي أو حرق سعرات حرارية أكثر من التي يتم استهلاكها. ولذا أنصحك بتجنب الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية المرتفعة. واختيار الوجبات المنخفضة الدهون والسعرات الحرارية بدلاً من ذلك. وتعد الخضروات والفواكه من بين أهم الوجبات المغذية والتي لا تحتوي علي قدر كبير من السعرات الحرارية. كما أنه يمكنك تناول اللحوم الخالية من الدهون والأسماك ومنتجات الألبان والحبوب والفاصوليا. وبإستهلاكك 100 سعر حراري أقل من المعتاد سيبدأ جسمك تلقائياً بالعمل علي تخسيس الأرداف والبطن. فقط هذا كل ما تحتاجه.
 وبالنسبة لموضوع تخسيس البطن فهناك العديد من التمارين الرياضية التي يستطيع أن يمارسها أي شخص في أي مكان وفي أي وقت. كالاستلقاء علي الظهر وتحريك الأرجل وكأنك تركب دراجة 20 مرة. أو بالرقود ظهراً علي الأرض ومد الرجلين إلي الأمام وتحريكهما لأعلي وأسفل بالتبادل 20 مرة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016