-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أغرب 10 أشياء ممنوعة في كوريا الشمالية








كوريا الشمالية و أغرب 10 أشياء منعتها حكومات العالم
مشاهدة التلفاز! المواطنون الكوريين ممنوعون من مشاهدة أي قنوات أخرى غير قنوات البلاد الرسمية! وقد أعدمت الحكومة الكورية الشمالية العديد من المواطنين لمشاهدتهم قنوات من كوريا الجنوبية، هذا يعتبر من أغرب 10 أشياء منعتها حكومات في العالم.
ممارسة الطقوس الدينية! يعتبر هذا من أغرب 10 أشياء منعتها حكومات على مر التاريخ! وقد أعدمت الحكومة الكورية الكثير بتهمة قراءة الإنجيل!
شرب الكحول، وهذا يعتبر ممنوعًا ليس في كوريا الشمالية فحسب، بل في الكثير من البلاد الإسلامية، لكن الغريب في هذا البلد، أن شرب الكحول مسموح فقط في الاحتفالات الرسمية والأعياد!
قيادة السيارات! تفرض الحكومة قوانين صارمة على قيادة السيارة، تجعل المواطن الكوري يفكر ألف مرة قبل أن يقتني واحدة! هذا يعتبر من أغرب 10 أشياء منعتها حكومات منذ القدم.
تشغيل الموسيقى! يخضع نوع الموسيقى الذي يمكنك الاستماع إليه إلى رقابة مباشرة من الحكومة! يجب أن تكون هذا الموسيقى من الموسيقات التي تمجد النظام وتمتدحه!
المكالمات الدولية! هذا ليس أغرب 10 أشياء منعتها حكومات، لأنه يكاد يكون مختصا بكوريا الشمالية! تم بالفعل إعدام أحدهم حرقًا لاجرائه مكالمة هاتفية مع صديق له في كوريا الجنوبية!
التكلم عن النظام! قد لا يكون انتقاد النظام من أغرب 10 أشياء منعتها حكومات، لكن مجرد التناقش عن ضرورة إدخال تعديلات عليه، أو تحسينه، جريمة تستحق عليها العقوبة.
السفر خارج البلاد، يعتبر من أغرب 10 أشياء منعتها حكومات مثل حكومة كوريا الشمالية، مغادرة البلد (دون الأخذ بالشروط والأذونات المعقّدة) جريمة غير مسموح لك بارتكابها، وبعض الحكومات تتعاون مع الحكومة الكورية الشمالية وتعيد المواطن القادم إليها إلى بلاده.
الإباحية، ليست من ضمن أغرب 10 أشياء منعتها حكومات، لكن الغريب في الأمر أن القائد كيم جونغ نفسه لديه عدد من النساء في قصره لخدمته!
التجول في الانترنت! الكثير من المواقع محظورة فعلًا في كوريا الشمالية، ويخضع الانترنت لرقابة لصيقة من الحكومة، وإذا نظرت في المواقع المحظورة ستجدها من أغرب 10 أشياء منعتها حكومات على مر التاريخ.

























ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016