-->
بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفة طبيعية لفرد الشعر


فرد الشعر ليس بأمر صعب مثلما ييتوقع البعض ، فهناك بعض المكوات الطبيعية التى تعمل على حماية الشعر و فرده بدون أى مكونات كيميائية.كما يعلم الجميع أن الشعر هو تاج كل إمرأة ، و العديد من السيدات و الفتيات يقمن بتجربة بعض الوصفات ، و إستخدام كريمات فرد الشعر ، و لن تزول النتيجة بعد فترة من بدء الفرد. كما أن المنتجات و المستحضرات التى تحتوى على موادا كيماوية تؤدى إلى العديد من المشاكل التى يعانى منها الشعر فيما بعد.

لذلك إستخدمى بعض الوصفات الطبيعية التى لا تضر خصل و لا جذور شعرك.

و بدون الحاجة إلى إستخدام المواد التى تضر الشعر ، التى إنتشرت مؤخرا بين العديد من الفتيات و الرجال ، مثل الكيراتين ، و ما شابه.

– المكونات المطلوبة

1 – زيت شعر ( أى نوع )

2 – عدد 3 ملاعق أو 4 ملاعق نشا

– طريقة فرد الشعر بالنشا

1 – يتم غسل الشعر أولا ، و ذلك بإستخدام الشامبو الذى تستخدميه ، و ينشف جيدا.

2 – إستخدمى زيت الشعر المفضل لكى ، و قومى بتدليك بيه جميع أجزاء الشعر و فروة الرأس.

3 – أضيفى النشا فى وعاء وعاء زجاجى أو بلاستيك ، ثم أضيفي إليه القليل من الماء البارد مع التقليب المستمر ، ثم أضيفى مياه ساخنة إلي الخليط مرة أخرى مع التقليب المستمر.

4 – بعد الإنتهاء من عمل الخليط المذكور ، ضعى النشا على جميع أنحاء الشعر ، و إذا كان الشعر طويلا يفضل تقسيمه إلى نصفين لسهولة الفرد ، و بعد وضع النشا قومى بتمشيط الشعر بإستخدام مشط خشبى فى جميع الإتجاهات.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة عالم المرأة الانوثة والخيال

2016